الأربعاء، 11 مايو 2016

أفضل استضافة مواقع ووردبريس 2016

أفضل استضافة مواقع ووردبريس 2016 

شراء استضافة قوية هي مهمة صعبة وخصوصا عندما الإنترنت مليء بي شركات استضافة المواقع لا يحصى ذلك، اختيار واحدة ليست مهمة سهلة. عندما بدأت رحلتي عبر الإنترنت، وإيجاد أفضل استضافة المواقع كانت مهمة جدا. أعطى مختلف الناس لي خيارات استضافة مختلفة، وأنا أفهم، كانوا على حق. كل استضافة لها مزاياها وعيوبها، وأحيانا قد تسمع نقديا جيدة وأخرى سيئة في بعض الأحيان عن استضافة معينة.

Best-Webhosting-For-WordPress-2016-620x293



هنا، سوف يتم تقاسم بعض من أكبر وأفضل استضافة لاستضافة المواقع ووردبريس، والتي وجدت من وجهة نظري لمدة ثلاث سنوات من الخبرة في تطوير المدونات. وأظل احصل علىحساب استضافة لاستعراضه، ونحن نحاول ونرى كيف هي جيدة وتجربة سيئة أنها يمكن أن تعطي. تستند، على كل خبرتي من حيث الاستخدام، ودعم العملاء، لقد وضعت لائحة استضافة خدمات الويب التي يمكنك أن تنظر في شراء استضافة .




أفضل مستضيف لووردبريس - الموثوق بها والمتحقق منها

قبل شراء استضافة، تحقق للتخصص في استضافة مواقع ووردبريس. وسوف تكون قائمة باستمرار لي شركات استضافة المواقع, الذين لديهم سمعة جيدة للغاية لاستضافة مواقعووردبريس. وفي وقت كتابة هذا التقرير، أنا باستخدام 3 حسابات، الحساب الأول بلوهوست - BLUEHOST ، و الحساب الثاني ARVIXE والحساب الثالث Siteground لغرض تجربة بصراحة ان كنت تعمل بووردبريس فانها افضل خيار لك لكونها متوافقه بشكل كبير معها. في الماضي لقد استخدمت ipage وgodaddy وeurodns. هذه القائمة لاستضافة مشتركة فقط، كما أنها مثالية لأي موقع ووردبريس جديد. إذا كنت تبحث عن مستضيف شبكة VPS، أقترح عليك أن تنظر في القائمة أدناه.

لقد ثم تصنيف شركات الاستضافة بناء على نوع مختلف من الاستضافات. يجب عليك اختيار واحد الذي يناسب حاجتك. لموقع ووردبريس جديد، أود أن أوصي أن تبدأ مع استضافة مشتركة، كما أنها رخيصة، ويقدم كل ما تحتاجه لاستضافة الموقع الخاص بك.

استضافة مشتركة لووردبريس:

هنا قائمة أفضل شركات استضافة مواقع ووردبريس،لاستضافة مشتركة والتي أثبتت نفسها أكثر من مرة.

استضافة مواقع ووردبريس Bluehost:

Bluehost-For-WordPress
أفضل استضافة المواقع ووردبريس 2016 
بلوهوست - BLUEHOST هي واحدة من تلك الشركة التي بدأت في مرآب لتصليح السيارات، والآن بلوهوست هو الخيار الأفضل لاستضافة مواقع ووردبريس. بدأ بلوهوست - BLUEHOST في عام 1996، ومنذ ذلك مما نمت في حد ذاته إلى حل استضافة المواقع ريش تماما. أنها الشركة الأولى التي تطرح اختناق وحدة المعالجة المركزية، والتي لا تؤثر على موقع الويب الخاص بك على استضافة مشتركة. بلوهوست - BLUEHOST يبدأ من 3.25 $ / شهر، ويوفر نطاق مجاني واحد. أنها توفر لوحة التحكم مما يجعل من السهل على المستخدمين غير التقنية لإدارة الاستضافة. أنا باستخدام بلوهوست - BLUEHOST من عام 2013، وخلال السنوات الماضية لم يكن لدي أي شكوى حول استضافة بهم. إذا كنت تبحث عن أفضل توصية واحدة، وتختار بلوهوست - BLUEHOST.

استضافة مواقع ووردبريس Siteground:

Siteground-Hosting
أفضل استضافة المواقع ووردبريس 2016 
Siteground هي واحدة استضافة الذي كنت قد بدأت في عام 2014 باستخدام النهاية، وأنا في الحب معها. Siteground يوفر ميزة التخزين المؤقت مذهلة تدعى Supercacher، والتي تضمن ووردبريس الخاص بك اي الموقع سيكون سريع حتى على استضافة مشتركة. Supercacher هي التكنولوجيا في المنزل ومتاحة فقط لمستخدمين Siteground حصريا. والشيء الواحد الذي أحب في Siteground هو أنها توفر اسم نطاق مجاني مدى الحياة. وهذا سيكون بمثابة إنقاذ إضافية من 12 $ / سنة. أقترح أن تختار لحزمة Growbig على Siteground، والتي تكلف فقط 7.95 $ / شهر من الرابط أدناه.

استضافة مواقع ووردبريس ارفيكس arvixe:

Arvixe-coupon

شركة الاستضافة آرفيكس arvixe من أفضل شركات استضافة مواقع الويب على الانترنت وتأسست منذ عام 2003.
أهم ميزات الاستضافة المشتركة من آرفيكس arvixe: مساحة غير محدودة, نقل بيانات باندويث bandwidth غير محدود, عدد حسابات بريد غير محدود, عدد دومينات 5 , تحصل على دومين مجانا عند الشراء ولا تحتاج إلى تجديده لأنه سيبقى لك طوال الحياة, حسابات FTP غير محدودة, عدد قواعد بيانات غير محدود, إحصائيات لموقعك, مكتبة سكريبات. اختر نوع الاستضافة التي تريد وبشكل عام اختر نا استضافة مشتركة شخصية وسعرها $4 عند الشراء لمدة سنين وهو مناسب وجيد للجميع. انقر على عبارة “PersonalClass”  ويمكنك استعمال الكوبون التالي للحصول على خصم بمقدار 20% : “BLOGTECHARABS20” “BLOGTECHARABS”

حجز أفضل استضافة من آرفيكس arvixe



حسنا بالتأكيد، وسوف نستمر تحديث قائمة مع مرور الوقت .


في امان الله

عن الموضوع
أفضل استضافة مواقع ووردبريس 2016 إبلاغ عن خطأ
تقييمات المشاركة : أفضل استضافة مواقع ووردبريس 2016 9 على 10 مرتكز على 10 تقييمات. 9 تقييمات القراء.

0 التعليقات :

إرسال تعليق